© 2018 KUTC

 كلية الخوارزمي الجامعية التقنية في سطور

أُسست كلية الخوارزمي الجامعية التقنية (KUTC) على مفهوم "المهني الطموح"، وهذه الفلسفة هي اللبنة الأساسية في بناء رؤية الخوارزمي للتعلم والتعليم التقني، التي ترتكز على دمج النظريات بالممارسات المهنية الفضلى بسوق العمل. إن هذا التوجه الجديد التقني المهني الإحترافي، سيمكن الكلية الجامعية من تحقيق رؤيتها لتكون من الكليات الجامعية المتميزة بخريجين مهنيين محترفين، يحصدون عائد الإستثمار الجامعي في سوق العمل التنافسي.

 

وإن كلية الخوارزمي الجامعية التقنية (KUTC) لتمتاز بالحداثة والعصرنة، حيث تقع في مركز مدينة عمان والقريب من المرافق التجارية، الحيوية، والخدمات السريعة والواسعة. ناهيك عن استقطاب أعضاء هيئة تدريس مؤهلين تأهيلاً عالياً ومن اهم الجامعات العالمية ليقدموا تعليماً اكاديمياً وتدريباً مهنياً بجودةٍ ومعاييرٍعالمية. كما توفرالكلية الجامعية، تخصصات تطبيقية احترافية مرتبطة بمخرجات تعليمية تقنية، لرفد السوق المحلي والإقليمي بخريجين مهنيين، ومن خلال برامج البكالوريوس التقنية المتقدمة في صلب محتواها التعليم المهني والعملي وبأسعار منافسة وفي متناول الجميع، بجانب سياسة برامج المنح الدراسية، مساهمة منها بدعم المجتمع المحلي.

 

إن النمودج التقني الحديث لكلية الخوارزمي الجامعية التقنية (KUTC) ، يتمحور حول دمج الطلاب من السنة الاولى في دورات تدريبية صيفية، إضافة إلى تطبيق مشروع التخرج الريادي مع التركيز على الخبرة المهنية والاحترافية في مؤسسات القطاعين العام والخاص. وتظهر تكنولوجيا التعلم والتعليم واضحةً في الحرم الجامعي الذكي، إضافةً إلى البحث العلمي القائم على التطبيق التقني. أما درجة البكالوريوس التى تمنحها الخوارزمي فهي معتمدة من قبل وزارة التعليم العالي ومؤسساتها الرسمية المختلفة.